GuidePedia

رحلات الندى
*****ـ*****
أنا مسافر بدون سفر
قاصدا غير مقصود
بدد أحلامي زفير الرياح
ليعود علي الصدى .........
لي مع الأيام رحلات الندى ...........
             **ـ**
لي مع الأيام.. حزن وأنين
ودموع اتعبها ذاك الحنين
واشتياق مزق القلب الحزين
لا أبالي الدمع لو فاض بعين
انا سامحت من على قلبي اعتدى .....
لي مع الأيام رحلات الندى ..............

لي مع الأيام .... عتاب وعتاب
ودموع  تقاطرت كحبات  السحاب
انهك العمر وضاعت كل ايام الشباب
بغترابي ...وجوابي
ضاع مني كلمة الحق والصواب
لا زلت أبحث
من على قلبي اعتدى
لي مع الأيام رحلات الندى. ...............

لي مع الأيام .....حزن ودموع
وفؤاد أنكر معنى الخضوع
وتناسى ان في الحب خشوع
هو دائي ودوائي
ساكن القلب الذي وسط الضلوع
كم انادي فيمزق أسماعي الصدى
لي مع الايام رحلات الندى ..........

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top