GuidePedia

حبك هو قدري

تعالي لا تهربي
أين الهروب؟
لاتديري ظهرك
فالبقاء قدرك
وأنا المكتوب
لاتخافي وترتبك
فأينما وليت وجهك
وجدتني في دربك
أنا قدرك
وأنت قدري
أنا السماء
وأنت قمري
أنا السحاب
وأنت مطري
أنا النخلة
وأنت تمري
أنا القصيدة
وأنت أحرفي
أنا الورقة
وأنت حبري
فكيف تكون سماء بلا قمر
أوسحاب بلا مطر
أو نخلة بلا تمر
أو قصيدة بلا أحرف
أو ورقة بلا حبر
أنا الحياة وأنت قدري
فهل توجد حياة بلا قدر
أنا العود
وأنت وتري
هل يعزف العود
دون وتر
أنا الدلو
وأنت بئري
وهل ينفع الدلو
دون بئر
أنت وأنا خلقنا لبعضنا
من بين البشر
وهل ينسحب الانسان
أمام القدر؟
هيا فقلبي سيكون
بستانا
أنت فيه أثمن الدرر
فهو لا يعرف خيانة
ولا يحب الغدر
معا سنعزف لحن السعادة
ونغني مع المطر
محمد العويني

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top