GuidePedia

ياحامل نعشي
سعدالموسوي
العراق
ريض ياحامل نعشي
سير بتاني
فلي اولاد يتبعونني
دعني انظر اليهم
وهم يودعونني
فيهم من يبكي بصمت
ومنهم من هاج العويل
ابكو طويلا فانني
لم اترك لكم ملكا ثرثونه مني
بل لا املك اجرة
دفاني
ولا اجرة سائق حمال نعشي
ولا من يسقي لحدي بماء
الوردي
ياحافراللحد عمق
بالحفر
حتى لايدوسني من ظلمني
في دنياي
واخرتي
ولاتاخذ اجرك من اي انسان
لا اقربائي
ولا اصدقائي
ولايحل علي الصدقة
وانا شريف الاصل
والنسب
سياتيك رجلا انا لا اعرفه
هو يعرفني
يعطيك اجرك بلا
نقصان
اتركوني وارحلوا
ولايلتفت منكم احدا الا ابنتي
فانها تشتاق لي بحنان
ولا تقيموا لي مجلسا
كان من مات بالوباء
ودفنه بالمجان
سلامكم يكون عن بعد
ولا عن مقربة
فانها خير لكم
واحسان
ولا تنسوني بصلواتكم
وذكركم
فانها تصل لي
وباتقان
وسلموا لي على ابني الصغير
ذو القامة الطولا
والبنيان
دعوني انعى نفسي
قبل ان يصيبني
النسيان
سلاما على من لم ينقطع لسانه
بالذكر
في القلب
واللسان
سعدالموسوي
العراق

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top