GuidePedia

لم أحدثهم...

أنا لم أحدثهم عنك
هم رأوا طيفك
يتراقص بين جفوني...
أنا لم أقل شيئا
هم لمحو ظلك يشتعل
عند المساء بين شموعي..
أنا لم أغزل لعينيك القصائد
هي حروف إسمك تتقافز
على الأوراق بين أصابعي..
أنا لم أسألك عن طيرك
زجرته عنوة...فغرد شوقا
بين ثنايا أضلعي...
أنا لم أنصت لقيثارتك
تلحّن ريح الفراق...
فعزفت الحنين فوق مسامعي...
أنا لم أخبرهم عن جرحك لي
هي السكين لمعت
بين مفاصل وجعي...
أنا لم أذكرك لهم
هو خيالك يصحبني
يعانق نجم سطوعي...
أنا لم أراقبك من بعيد..
هي صورتك ترتسم في الوريد
على صفحات الأيام
تهلُ في ليلة عيد
تطبع قبلة على الخدود
تهطل قمرا مضيئا
بين أمطار دموعي....

فاديا ناصر

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top