GuidePedia

مجنون ..
حروفي خمرة
و بعض شعري كأس ثمالتي
..
يجادلون في ألوان كتابتي
حرف سائر بين الحفر
يتسلق الاشجار
يبحث عن قمر
مجنون انا
أسكنته البحر
...
أعياني إمساك الظل
أعياني همس ضجيجه ..
اعيتني بقاياكم .. أيها الأمل ...
أعيتني  .. كبسة زر .. على طاولة الكسل ..
مجنون أنا ..
ذهبت بأحرفي .. لعشق و غزل ..
...
مجنون أنا .. و حرفي متعب
رسم .. كتابة .. نقش على الحجر
أرسم عصفورا على وردة
و اكتب طفلا على خنجر
احتسي الكتابة
بين أدراج لاهية .. على دمع المقل
على كتف طاولة قرارات من عسل
كأسي يملؤها شراب من خطر
عيشتي بين الجنون .. و صواب .. منتحر
مجنون أنا ..
أدمنت حرفا حر .. من تراتيل المطر
...
مجنون أنا ..
أسكنت نفسي ... بوقاحة .. كل ما ذكر
لغة ..
لأحرف .. تبكي ..
تجرح أدمعها ... تواصيف البشر
و أمواج وقاحتي .. تصنع شراع من سفر
أخذت قدمي إلى تلك الحفر
وتسلق الأشجار أعياني .. في بحثي عن القمر
تخدرت .. بعد ثمالتي .. من عتب الأبر
...
مجنون أنا ..
كتابتي حمراء من لون حراب
كتابتي تسكنها دار عتاب
كتابتي مجنونة
تضع طفل الرصيف على محراب
تمشي فوق جذور الماء .. تعانق حقيقة عنادة السراب
ترسم خبزا يابسا
تكتب عطشا بين الثمالة و الخراب
ترسم نافذة و باب
تبني جدران الصواب
كتابتي مجنونة
في عتمهم تنشر ضياء
عن غيهم تهوى الفراق
عن سربهم تهوى  الطلاق

        أحمد كريم عز الدين  .. سوريا
#أحمد-كريم-عزالدين

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top