GuidePedia

غارق في بحر الهوا   

وقد نلت مني أكثر مما حلمت
         أصبحت سجينا وسجاني أنت
بك وسواس وتشكين في حبي
        إن قلبي يميل لغيرك هكذا قلت
أي جنون هذا أصابك وأنا معك
        أأميل لغيرك وهل لدي أي وقت
حتى في صلاتي أصابك دعائي
        فهل الصلاة غياب عنك قصدت
وما بين ضلوعي صار نبضه لك 
       تسكنين القلب وفيه أراك تربعت
وفي ثنايا الروح اسمك منقوش
       ملكتك نفسي طواعية وما قبلت
صادرت أفكاري وعقلي بك هائما
        شوقي يسافر نحوك أما إكتفيت 
الويل لي كم أحبك وصرت بحبك
       غارقا وها أنت ببرود حبي جهلت
بلا وداع تركتيني وانا بك معلق
        بالله من أنت وكيف هكذا رحلت
آه عليك يا قلبي تائه في العشق
       وألف آه عليك يا روحي كم تعبت

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top