GuidePedia

#عينيك_قضيتي
أجمل اللحظات
في موعد السهر يفوح العطر
إن كنت معي
عينيكِ قضيتي أصبحت
وبين اللقاء واللقاء
عطر حبيبتي والزهر
بين اللقاء واللقاء
سأعلمكِ أبجديات السعادة
أمنحك من إلهامي إلشوق
أمنحك من عواطفي الرقة
سينهض من مقلتينا
أشراقة جميلة
ونشرق بالأعذب والأجمل
شعاع الابتسامة
ومن شفتيك رحيقاً لذيذاً
ونرسو على شاطئ الأماني
ونغرق في حلم الليالي
كمزنة عطر فاح عطرها
من ثغر العذارى
فقولي احبك لا تخجلي
أحييك ليالي عناق وردية
وأنسيك تعبك وهمك كل حياتك
أسقيك حباً يروي ظمأ القلب
لا تسألي أنت باقية معي
ذكرى لقاءنا لا تزيلها رياح النسيان
ذكرى خالدة لموطن قلبي
هناك في قلبي زنزانة
وجعلتك سجينة حبي
لاتقولي أنا بنت السلطان
ولي قصر من الجنان
لغتي نظراتك وقربك سعادتي
و زندك وسادتي في ليالي الشوق
وحدها بين قلبي والضلوع مسكنها
أسألك هل هذا الهوى الذي
أتى من حيث لا أعلم
صدقي بيني وبينك نداء نبض
هم ينادونك بأسمك
وأنا أناديك يا أنا أنت أنت أنا
لماذا قلبي يغرق بحبك
وقلبي إليك يميل
هل حبك دواء لقلبي
اليوم لا أعرف كيف أصفها
وماذا أكتب عنها قصرت معها
سأقدم أعتذاري لها
(حبيبتي هي التي.. كان )
(..... اسمها..... )
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top