GuidePedia

***   إغضبي ... ***
إغضبي ...
مزقي قصائد الشعر
واحرقي جل اوراقي
ستبقى كلماتي لك
تحمل نبضي وإحساسي ..
أنا ياسيدتي
وإن تاهت بي في الغربة
دروبي ...
رسمت شوقي اليك
من دمعة عيوني ..
وكتب قلبي بلغة
إشتياقي .... 
                                   *****
إغضبي ...
ثوري على نبضي ...
مازلت انا ...
اكتب لك واكتب عنك ...
ومازلت انا اقرا لك ...
كل قصائد الشعر  ..
التي رسمتها لعينيك ...
بالوان المساء  ..
وجعلتها محراب صلاة ...
اتعبد في حروفها كما شئت
واعلن الولاء ...
مازلت انا ...
من يخاطب نبضاتك ...
ويعتلي بك عرش الكلمات . ..
بالف نغمة حرير ..
وماسة وياقوتة خضراء ...
كل الالوان انت ...
وانا وحدي لا لون عندي
سواك ..

... 24 - 7  - 2020 ....

       اسماعيل الرباطي

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top