GuidePedia

الى من تدعي
حبيبتي
الى من تقاسمني
الحياة
ارحلي بهدوء عني
فانني
اهوى الممات
كشف النقاب
وانكشف الغطاء
تبكين عندي
وتضحكين هناك
تتوجعين وتتالمين
عندي
وحصان هناك
يسابق الذاريات
اني لا اطيق
رجل هنا
ورجل هناك
كفى الضحك على ذقني
فاني سئمت العشرة الكاذبة
ابقي هناك
اعترف انا ليس لي حظ
في الارتباط
مللت نفسي
وانت مللتيني
اذهب لعالمك
عسى تجدين
من يكمل لك مالم استطع
تحقيقه في الحنان والود
والباقيات
تنظرين بوجهي
وبصرك هناك
ماكنت لي يوما
لا وحق العاصفات
والمرسلات
والصافات
لا اعلم اني اصبت في
تائهة العمر
وكنت ذروا في
الذاريات
رجل هنا
ورجل وجسد
هناك
تنوحين عندي
وتغنين هناك
انت عندي راس جامدة
وعقل مستنير هناك
ابقي هناك
في عالمك لم يعيشه
احدا سواك
لاتتحايلين عليٌ
اصبحت بمكرك
متحايل على نفسي
والومها بسخفها
وما جنت بتصرف
الغباء بلقياك

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top