GuidePedia

#منارة-العشق
شاهدت هنا روحي هناك قلبي
أعشقها هي للعشق منارة
هي سلطانتي أنا
والحنان ينبع من صدرها
تربعت أمير على عرش قلبها
منها ولها اخر دقة لقلبي
وانفاسها كعنبر ومسك من خدها
كوثر الحب يروي زهرة حياتي من دمعها
اه هنا أسياد العشاق بالعشق تسألنا
عن أستمرار الحب لها
يعلن قلبي في وجوه الشامتين عن حبنا
وأخر قبلة منها ضماد الروح أعيشها
و بعدها أصبحت مدمن العناق والسهر
انها الساعة التي اذهبت النوم من عيني
انا الذي أنام قرير العين كل يوم
ماذا جرى لحالي بعد عناقها
بيننا موسيقى  من أنين
كنت ابحث عنك بين وبين
واذا انت نبضة لنبض قلبي
اين انا .. هل انت
سراب الحب بين مخيلة اميراة الحسن
اسالك بالله اي حسن فيك اغراني
هل اتبع قلبي او اهتدي مع عقلي
من انا امامك
هل عشقتك
واقحمت روحي في فوهة بركان الغرام
ماذا لو انجبتنا السحاب من عبر السماء
انت قطراة مطر تنزل لحضن الارض
وانا قطرة مطر تنزل من قلب السحاب
لنحتضن بعضنا ونخمد ذلك البركان
(حبيبتي هي التي.. كان )
(..... اسمها..... )
🇮🇶 ابوالسجادالاكبرعلي 🇮🇶

المشاركات الشائعة

﴿ الخَيرُ في الحبِّ ﴾ ✍ الشاعر فؤاد زاديكى

الخَيرُ في الحبِّ أنْ يسُودَ الحبُّ قلبًا نِعمةٌ إنَّهُ يُرضِي إلهَ العالَمِينْ منطقُ الحُبِّ انفِتاحٌ دونما وَجهِ تَعكيرٍ على نَحوٍ حزِ...

 
Top